سياسة الخصوصية

 سياسة الخصوصية

تلتزم Savoir Flair بضمان الخصوصية القصوى لمستخدميها وقرّائها ومشتركيها. تُلخص سياسة الخصوصية التالية الطرق المختلفة التي نقوم من خلالها بجمع وتخزين واستخدام المعلومات التي تزودنا بها عبر الموقع الإلكتروني أو عبر البريد الإلكتروني للنشرة الأسبوعية. تعتبر زيارتك للموقع الإلكتروني و/أو التسجيل كمستخدم والموافقة على شروط وأحكام الموقع بمثابة موافقةٍ صريحة منك بالالتزام بسياسة الخصوصية هذه، وموافقتك على قيامنا بجمع واستخدام ومشاركة معلوماتك الشخصية فضلاً عن أي معلومات إضافية يتم التطرق إليها ضمن سياسة الخصوصية هذه.

 

المعلومات الشخصية

تقوم Savoir Flair بجمع معلوماتك الشخصية وفق معرفةٍ وموافقةٍ واضحة منك من أجل تحسين وتخصيص الأسلوب الذي نتبعه في عملنا وفي تقديم خدماتنا. وكذلك لأغراضٍ تتعلق بأبحاث السوق، وتخطيط المشاريع، والتدخل لحل المشاكل، والكشف عن الأخطاء والحماية منها ومن حالات الاحتيال أو أي نشاطات إجرامية أخرى، وتطبيق شروط الاستخدام الخاصة بموقعنا الإلكتروني، وأغراضٍ أو أسبابٍ داخلية أخرى يتم وصفها لك عند جمع المعلومات. وعلى سبيل المثال، باختيارك الاشتراك في البريد الإلكتروني لنشرتنا الأسبوعية المجانية، يُطلب منك تقديم معلوماتٍ شخصية معينة مثل عنوان بريدك الإلكتروني، واسمك، وعمرك، وجنسك، وكلمة المرور الخاصة بك. وقد يُطلب منك أيضاً تقديم معلوماتٌ اختيارية مثل موقعك، وتاريخ ميلادك، أو دخلك السنوي. وقد يتم استخدام هذه الحقول الاختيارية لجمع معلوماتٍ إحصائية نستخدمها لأغراض الأبحاث الخاصة بنا أو بالمعلنين معنا من أجل توفير تجربةٍ أفضل للمستخدم.

 

تخضع كافة المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا لسياسة الخصوصية هذه، ويمكنك أن تطلب إجراء تغيير على هذه المعلومات من خلال التواصل معنا على privacy@savoirflair.com. كما يمكنك تسجيل الاشتراك بموقعنا الإلكتروني أو الاشتراك بالبريد الإلكتروني لنشرتنا المجانية نصف الأسبوعية عبر مختلف قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا بما في ذلك فايسبوك وتويتر وجوجل بلس أو عن طريق طرفٍ ثالث من البرامج التي تتوافق مع موقعنا الإلكتروني. المعلومات التي يطلب منك تقديمها لتسجيل الاشتراك عبر قنوات التواصل الاجتماعي هذه، هي ذاتها التي يطلب منك تقديمها عند تسجيل الاشتراك مباشرة عبر موقعنا الإلكتروني. وبالرغم من ذلك، تنفرد كلٌ من قنوات التواصل الاجتماعي بسياسة الخصوصية وشروط الاستخدام الخاصة بها والتي قد تختلف عما هي عليه في Savoir Flair. لذا ننصح قبل استخدام قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا أو تقديم أي معلومات من خلالها، بمراجعة سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام المعمول بها هناك للتأكد من موافقتك عليها.

ولإبقائك على اطلاع بآلية عمل الموقع الإلكتروني وأي تعديلات هامة أخرى تخص خدماتنا، قد نقوم بإرسال بريد إلكتروني لك بين الحين والآخر. قد تتضمن هذه الرسائل الإلكترونية معلومات مثل نصائح من خبراء الموضة، وعروضاً خاصة، أو صفقات مقدمة من أحد شركائنا في المحتوى (سواء عبر موقعنا الإلكتروني أو من خلال شركاء المحتوى بشكل مباشر)، وفعاليات الموضة التي تقام قريباً منك، والمناسبات الخاصة (مثل عيد الميلاد ورأس السنة والعيد وغيرها)، وأسابيع الموضة؛ لكن، في حال لم تعد ترغب بتلقي هذه الرسائل الإضافية، لديك الخيار ”بإلغاء الاشتراك“ من القائمة البريدية من خلال اتباع التعليمات الواردة هنا أو في أي مكان آخر بحسب توجيهاتنا. في حال واجهتك مشاكل في إلغاء الاشتراك، يرجى التواصل معنا عبر tech@savoirflair.com مع إعادة توجيه النشرة البريدية إن أمكن وتضمين كلمة ”إلغاء الاشتراك“ في خانة الموضوع. وسيتم إزالة حسابكم من القائمة البريدية في غضون 7 أيام عمل. يرجى ملاحظة أنه لن يتم التعامل مع أي رد مباشر على النشرة البريدية. كما قد نقوم أيضاً بتقديم مسابقاتٍ بشكل مباشر أو من خلال شركائنا في الترويج، حيث ستتلقى معلوماتٍ عنها في وقتها، بما في ذلك ما إذا كنت ترغب بمشاركة معلوماتك مع أي من هؤلاء الشركاء أم لا، مثل الحالات التي نقدم فيها فرصة الفوز بجائزة ما. علاوة على ذلك، قد نقوم باستخدام معلوماتك الشخصية عند تواصلك معنا للحصول على دعم العملاء وذلك للمساعدة على تحديد وحل أي مشكلة قد تواجهها. مع العلم أننا نتبع سياسة صارمة فيما يخص ”البريد الإلكتروني غير المرغوب به“.

نقوم بتطبيق ميزات تحليلات جوجل بناءً على العرض الإعلاني، مثل تقارير جوجل لعرض الشبكة الإعلانية، وتقارير DoubleClick Campaign Manager وتحليلات جوجل الديمغرافية وتقارير Interest لجمع المزيد من المعلومات حول قرائنا واهتماماتهم. في حال كنت ترغب في الانسحاب من تحليلات جوجل للعرض الإعلاني أو تخصيص الإعلانات على شبكة جوجل الإعلانية، يمكنك استخدام إعدادات الإعلانات بالإضافة إلى خيار تعطيل تتبع تحليلات جوجل من المتصفح. بالرغم من ذلك، لا تتم أبداً مشاركة أي من معلوماتك الشخصية مع أي طرف ثالث دون موافقتك، عدا: (أ) مزودي الخدمات الذين يعملون كوكلاءٍ لنا، (ب) ما يتعلق بأي عملية اندماج، أو بيع، أو استحواذ مع أي كيان من الطرف الثالث، (ج) في حال كان ذلك مطلوباً بموجب قانون أو حكم أو أمر حكومي معمول به، (د) في حال كان ذلك مطلوباً من قبل أي جهة حكومية عند وجود تحقيق، أو عمل إرهابي، أو حالة طوارئ محلية أو إقليمية أو وطنية، أو (هـ) في حال كنت تنتهك شروط الاستخدام، أو في حال وجود شك من طرفنا (بحسب تقديرنا الخاص والمطلق) بانتهاكك لشروط الاستخدام الخاصة بنا، وسياسة الخصوصية هذه، أو أي قواعد أو قوانين أخرى سارية فيما يتعلق بالموقع الإلكتروني. بناءً على ما سبق، لن يتم الكشف عن اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني على وجه الخصوص لأي شخص خارج شركتنا دون إذنٍ صريح منك.

ملفات تعريف الارتباط وملفات تتبع الوصول إلى المحتوى

استخدامك للموقع الإلكتروني، و/أو فتح المراسلات الواردة مننا نحن Savoir Flair والمعلنين لدينا من الطرف الثالث، قد يؤدي لتتبّع استخدامكم أو تفاعلكم باستخدام ملفات تعريف الارتباط أو ملفات تتبع الوصول إلى المحتوى أو غيرها من الأدوات. وتُعتبر ملفات تعريف الارتباط ملفات بيانات صغيرة الحجم تتألف من أحرف أبجدية رقمية بشكل ملفات نصية تقوم العديد من المواقع الإلكترونية بتنزيلها بشكلٍ تلقائي على القرص الصلب في حاسوب المستخدم. ونستخدم ملفات تعريف الارتباط لتصميم موقعنا بشكلٍ يلائم حاجاتك أو تفضيلاتك الخاصة وتقديم المحتوى بشكلٍ مخصص لك، لنضمن بذلك استمتاعك خلال زيارة الموقع. وقد نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتحكم بعرض الإعلانات، ولتتبع أنماط استخدام الموقع الإلكتروني، ولتسجيل معلومات التسجيل والتخصيص، ولتتبع مختلف مواد الموقع الإلكتروني (متضمنةً الصور والمقالات وتعليقات المستخدمين الآخرين وغيرها) خاصةً تلك التي تطلع عليها أو تسجل إعجابك بها أو تحفظها أو تعلق عليها، ولتتبع مقالات النشرة نصف الأسبوعية التي تحفظها. وعلى سبيل المثال في حال قمت بالاشتراك في Savoir Flair وحصلت على خيار حفظ اسم المستخدم وكلمة المرور على حاسوبك، يمكننا تقديم هذه المساعدة عبر وضع ملف تعريفٍ شخصي على حاسوبك الشخصي. وقد نستخدم المعلومات التي يتم الحصول عليها عبر ملفات تعريف الارتباط (أ) لمشاركتها بشكلٍ إجمالي دون تحديد الهوية مع الجهات التابعة لنا والمعلنين (بشكلٍ يضمن عدم احتوائها على أي معلومات تؤدي للتعرف عليكم)، (ب) لاستخدامها بشكلٍ إجمالي مع المعلومات عن باقي المستخدمين لأغراض الأعمال العامة مثل تحليلات الموقع الإلكتروني ومبيعات الإعلانات، (ج) لاستخدامها بشكلٍ إجمالي لتحليل ومقارنة المحتوى المحفوظ في النسخة العربية من موقعنا الإلكتروني مع النسخة الإلكترونية من موقعنا الإلكتروني (د) لاستخدامها إلى جانب البيانات الأخرى الموجودة لدينا والتي نجمعها حول استخدامك للموقع الإلكتروني لمساعدتنا في تحليل وتقديم تجربة مستخدم مخصصةٍ بشكلٍ أفضل. ويقوم بعض المعلنون لدينا عادةً باعتماد ملفات تعريف الارتباط. ونشير إلى أننا لا نتمتع بأي سلطة حيال ملفات تعريف الارتباط التي يستخدمها المعلنون لدينا.

أما ملفات تتبع الوصول إلى المحتوى (والمعروفة أيضاً باسم بيانات بكسل وملفات تنسيق الصور الواضحة) فهي صور إلكترونية مضمّنة في صفحات الموقع الإلكتروني و/أو رسائل البريد الإلكتروني والتي تتيح للموقع الإلكتروني الوصول إلى ملفات تعريف الارتباط لتخصيص زيارة المستخدم والمساعدة في تقييم فعالية حملات التسويق وتحليل أنماط الاستخدام العامة للزائرين في الموقع الإلكتروني. ولا نقوم بمشاركة أي معلومات شخصية عنك مع جهات الطرف الثالث عبر استخدام ملفات تتبع الوصول إلى المحتوى على الموقع الإلكتروني. وقد نقوم على أي حال باستخدام ملفات تتبع الوصول إلى المحتوى لجمع معلومات عامة عن منصات الهاتف الجوال لديك ومزودي خدمات الاتصال ومتصفح الإنترنت ونظام التشغيل وعنوان بروتوكول الإنترنت، وأعلى وأدنى أوقات الزيارة، وسلوكك في تصفّح الموقع. تساعدنا هذه المعلومات في دراسة وتحسين فعالية المزايا الموجودة على الموقع، ولكنها لا تؤدي للتعرف عليك بشكلٍ شخصي.

وغالباً ما يتضمن متصفح الإنترنت لديك خياراً يتيح لك رفض ملفات تعريف الارتباط، وعلى أي حال، فإننا ننصح بعدم ضبط المتصفح على خيار رفض ملفات تعريف الارتباط نظراً لأن بعض أجزاء الموقع الإلكتروني قد لا تعمل بشكلٍ صحيح نتيجة ذلك.

الروابط مع جهات الطرف الثالث

قد يتضمن موقعنا الإلكتروني روابط لمواقع أو تطبيقات أو خدمات الطرف الثالث. ولا تمثّل هذه الروابط أي التزامٍ من قبلنا لمثل هذه المواقع الإلكترونية أو التطبيقات و/أو المنتجات والخدمات التي يقدمونها. وتعتمد جهات الطرف الثالث سياسات خصوصية وأحكام استخدام مختلفة، ولسنا مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو أحكام الاستخدام لمثل هذه الجهات من الطرف الثالث. وإذا قمت بالنقر على أحد روابط الطرف الثالث التي تنقلك إلى الموقع الإلكتروني أو التطبيق أو الخدمة الخاصة بهم، فإننا ننصحك بمراجعة سياسة الخصوصية وأحكام الاستخدام المطبّقة في ذلك الموقع أو التطبيق أو الخدمة، نظراً لأنها قد تختلف بشكلٍ كبير عن سياسة الخصوصية وأحكام الاستخدام المعتمدة لدينا. ولا نتعهد أو نضمن أو نتحمل مسؤولية سياسة الخصوصية أو أحكام الاستخدام المعتمدة لدى جهات الطرف الثالث. وفي حال قررت الوصول إلى روابط الطرف الثالث الظاهرة على موقع Savoir Flair فإنك تقوم بذلك على مسؤوليتك الشخصية وتتحمل المخاطر المترتبة على ذلك.

أمن المعلومات

نتخذ مجموعةً من إجراءات الأمن التي تهدف لحماية معلوماتك الشخصية والحفاظ على سريتها (ما لم تكن غير سرية بطبيعتها مثل المعلومات المتوفرة بشكلٍ عام) وبعيدةً عن أي محاولة تعديل غير مصرحٍ بها. وسنقوم باتخاذ الخطوات التصحيحية الفورية عند معرفتنا بوجود أي فشل بالالتزام بسياسة الخصوصية هذه. وعلى أي حال، ونظراً لعدم وجود أي عملية نقل بيانات آمنة بشكلٍ كامل على شبكة الإنترنت، ولأن طبيعة المخاطر الأمنية بتطور مستمر، فإن جميع أنواع أنظمة الأمن الإلكتروني قابلة للاختراق، ولا يمكننا بالتالي أن نضمن أمن المعلومات التي تشاركها معنا. وعند استخدامك لهذا الموقع الإلكتروني فإنك توافق على تحمّل جميع المخاطر المتعلقة بالمعلومات التي تردنا أو نجمعها عند استخدامك للموقع. وفي مثل هذه الحالة المستبعدة التي يتم فيها تهديد إجراءاتنا الأمنية من قبل الطرف الثالث بشكلٍ غير مصرح به، فإننا لن نكون مسؤولين حيال أي أضرار (متضمنةً أي أضرار عرضية أو تبعية أو عقابية) بشكلٍ مباشر أو غير مباشر تنجم عن قدرة الطرف الثالث على استعراض أو استخدام أو نشر معلوماتك الشخصية أو أي أمرٍ متعلق بسياسة الخصوصية بشكلٍ غير مصرحٍ به.

وبالإضافة إلى ذلك، قد يتم تخزين ومعالجة المعلومات التي نجمعها في دولة الإمارات العربية المتحدة أو أي دولةٍ أخرى نمتلك فيها، نحن أو أيٌ من وكلائنا، منشآتٍ تابعة لنا. وعند استخدامك للموقع الإلكتروني وتزويدنا بأي معلوماتٍ شخصية، فإنك توافق على نقل مثل هذه المعلومات خارج الدولة، حيث قد تكون قوانين حماية البيانات مختلفةً. ولا نتعهد أو نضمن حيال أي واجب مرتبطٍ بتخزين أي معلوماتٍ شخصية تزودنا بها بشكلٍ دائم. وعند استخدامك للموقع الإلكتروني وتزويدنا بالمعلومات الشخصية، فإنك تتنازل عن أي ادعاءاتٍ قد تنجم بموجب قوانين أو قواعد أو أنظمة في دولتك أو أي قوانين محلية أو وطنية أخرى، أو أي معاهدات دولية. وقد نقوم بين الحين والآخر بتحويل أو دمج معلوماتك الشخصية التي يتم جمعها في أوقات عدم اتصالك بالشبكة في قواعد البيانات على شبكة الإنترنت أو تخزين المعلومات في حال عدم الاتصال بالشبكة بصيغةٍ إلكترونية. وقد نقوم بجمع المعلومات الشخصية التي نجمعها عبر شبكة الإنترنت مع المعلومات المتوفرة من المصادر الأخرى، متضمنةً المعلومات المُستلمة من المعلنين لدينا وشركاء الترويج. وتنطبق سياسة الخصوصية هذه على معلوماتك الشخصية طالما أن هذه المعلومات في حوزتنا، حتى في حال توقفك عن استخدام موقعنا الإلكتروني أو إلغاء اشتراكك من النشرة نصف الأسبوعية عبر البريد الإلكتروني.

خصوصية الأطفال

تمثّل حماية خصوصية الأطفال صغار السن أهميةً خاصة لدى Savoir Flair. ولهذا السبب، لا نقوم بشكلٍ متعمد بجمع أو الاحتفاظ بأي معلومات شخصية أو معلوماتٍ غير شخصية تؤدي للتعرف على هوية المستخدم على الموقع الإلكتروني حيال الأفراد دون سن ثلاثة عشر (13) عاماً، أو ما يساويها من الفئة العمرية الدنيا لدى السلطات القضائية ذات الصلة دون موافقة أبوية يمكن التحقق من صحتها. ولا يستهدف أي جزء من موقعنا الإلكتروني أو أي خدمة نقدمها الأشخاص دون سن ثلاثة عشر (13) عاماً أو ما يساويها من الفئة العمرية الدنيا لدى السلطات القضائية ذات الصلة. في حال كنت دون سن ثلاثة عشر (13) عاماً أو ما يساويها من الفئة العمرية الدنيا لدى السلطات القضائية ذات الصلة، نرجو منك عدم استخدام الموقع أو الوصول إليه في أي وقت أو أي طريقة دون موافقة أبوية يمكن التحقق من صحتها. وفي حال معرفتنا بحدوث جمع المعلومات الشخصية حول أي شخص دون سن ثلاثة عشر (13) عاماً أو ما يساويها من الفئة العمرية الدنيا لدى السلطات القضائية ذات الصلة، فإننا سنقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة لحذف هذه المعلومات.

تغيير سياسة الخصوصية

نحتفظ بحقنا لتحديث وتعديل و/أو تغيير سياسة الخصوصية هذه دون إخطارٍ مسبق لك وفي أي وقت بناءً على تقديرنا الخاص والمطلق. وسيتم نشر التحديثات على هذه السياسة على الموقع الإلكتروني. وندعوكم لزيارة قسم سياسة الخصوصية بين الحين والآخر لمراجعة التغييرات التي تطرأ عليها. ويمثّل استمرار استخدامك للموقع الإلكتروني و/أو استمرار استلامك لرسالتنا الإلكترونية الأسبوعية بعد نشر مثل هذه التغييرات موافقة تلقائية على هذه التغييرات.

للتواصل معنا

للمزيد من المعلومات حول أمنك والخصوصية على موقعنا الإلكتروني، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: privacy@savoirflair.com

آخر تحديث: 18 أكتوبر 2015

Privacy Policy

Savoir Flair is committed to ensuring the utmost privacy of its users, readers, and subscribers. The following Privacy Policy summarizes the various ways that we collect, store, and use the information you provide to us on the website or through our weekly e-mail newsletter. By visiting the website and/or registering as a user and agreeing to the website terms and conditions, you expressly agree to be bound by this Privacy Policy, and you consent to our collection, usage, and sharing of your Personal information, as well as any additional information discussed within this Privacy Policy.

Personal Information

Savoir Flair collects your personal information with your specific knowledge and consent in order to improve and customize the manner by which we operate and offer our services, as well as for market research purposes, project planning, troubleshooting problems, detecting and protecting against error, fraud, or other criminal activity, enforcement of our website Terms of Use, and other internal purposes or reasons described to you at the time of collection. For example, when you choose to sign up to our website (which gives you the ability to save and like articles, pictures, etc. and customize your own “My SF” area on the website) or subscribe to our free weekly e-mail newsletter, you are asked to provide certain personal information, such as your e-mail address, name, age, gender, and password. Optional information, such as your location, birthdate, or annual income, may also be requested. These optional fields may be used to collect demographic information that we use for our own research purposes or with our advertisers in order to provide you with a better user experience.

All personal information that you submit to us is subject to this Privacy Policy and you may request a change to this information by contacting us at privacy@savoirflair.com. In addition, you have the ability to sign up to our website or subscribe to our free bi-weekly e-mail newsletter through our various social media channels, including Facebook, Twitter, and Google Plus, via a third-party software that is integrated on our site. The information you are required to submit in order to sign up through these social media channels is the same as what you are required to submit when signing up directly through our website. However, each of these social media channels has its own privacy policy and terms of use, which may differ from Savoir Flair’s. Therefore, prior to using or submitting any information through our social media channels, we recommend that you review the applicable privacy policies and terms of use to make sure you are comfortable with them.

In order to keep you informed about the operation of the website and other important updates regarding our services, we may occasionally send you an e-mail (separate from our bi-weekly e-mail newsletter) to the personal address that you have provided to us. This e-mail may include information such as fashion insider tips, special offers, or fashion deals being offered by one of our content partners (whether through our website or directly through such content partners), fashion events happening in or around your location, and special occasions such as holidays (Christmas, New Year’s, Eid, etc.) and Fashion Weeks; however, if you no longer wish to receive such additional communications, you will have the option to “unsubscribe” from that mailing list by following the instructions provided therein or elsewhere as directed by us. If you are having problems unsubscribing, please contact us at tech@savoirflair.com, forwarding the newsletter if applicable and including the words “Unsubscribe” in the subject line. You will be removed within seven (7) business days. Please note that direct replies to any newsletter will not be processed. We may also offer contests directly or through promotional partners, about which you will receive information at the time, including whether or not we would share your information with any such partners, for example, in the event of a prize-winning opportunity. Furthermore, we may use your personally identifiable information in the event that you contact us for customer support, in order to help identify and solve any issues you might have. We maintain a strict “no-spam” policy.

We implement Google Analytics features based on Display Advertising, such as Google Display Network Impression Reporting, DoubleClick Campaign Manager integration, and Google Analytics Demographics and Interest Reporting to collect further information and insights about our readers and their interests. If you would like to opt out of Google Analytics for Display Advertising or customize Google Display Network ads, you can use the Ads Settings as well as the Google Analytics opt-out browser add-on. None of your personally identifiable information, however, is ever shared with any other third party without your permission, other than (i) to service providers acting as our agents, (ii) in connection with any merger, sale, or acquisition transaction with any third-party entity, (iii) if required by applicable law, rule, or governmental order, (iv) if requested by any governmental authorities in the event of any investigation, act of terrorism, or instance of local, regional, or national emergency, or (v) if you are, or we suspect (at our sole discretion) that you are, violating our Terms of Use, this Privacy Policy, or any other applicable rules or laws regarding the website. Subject to the above, your name and e-mail address, in particular, will never be disclosed to anyone outside of our company without your express permission.

Cookies and Web Beacons

As you browse the website, build and edit your “My SF” website page, and/or open communications from us, Savoir Flair and its third-party advertisers may track your usage or responses via cookies, web beacons, or other similar tools. Cookies are small, alphanumeric data files in the form of text files that many sites automatically download to a user’s hard disk. Generally, we use cookies to tailor our website to your specific needs or preferences and to personalize the editorial content that you see in order to ensure you enjoy your website visit. We may also use cookies to control the display of ads, to track your website usage patterns, to record registration and personalization information, to track the various website items (pictures, articles, other user comments, etc.) that you view, like, save, or comment on, to track the way in which you customize your “My SF” website page, and to track the bi-weekly e-mail newsletter articles you choose to save. For instance, if you subscribe to Savoir Flair and are given the option to save your username and password on your computer, we can provide this convenience to you by placing a cookie on your computer. The information gathered through cookies may be (i) shared in aggregate and anonymous form with our affiliates and advertisers (and as such will never contain any personally identifiable information), (ii) used on an aggregated basis with that of our other users for general business purposes, such as site analysis and ad sales, (iii) used on an aggregated basis to analyze and compare content served on the Arabic version of our website versus the English version of our website, and (iv) used in combination with other data we collect relative to your use of the website in order to help us analyze and better personalize your own user experience. Some of our advertisers occasionally serve you cookies as well. We do not have any control over cookies placed by advertisers.

Web Beacons (also known as pixel tags and clear GIFs) are electronic images embedded in website pages and/or e-mails that allow a website to access cookies to personalize user visits, help evaluate the effectiveness of marketing campaigns, and analyze the general usage patterns of visitors to the site. We do not share any personal information about you with third parties through the use of Web Beacons on the website. However, through Web Beacons, we may collect general information about your mobile platforms and service providers, Internet browsers, operating systems, IP addresses, most- and least-likely times of visits, and website navigation tendencies. All of this information helps us examine and improve the effectiveness and features of the website, but will not personally identify you.

Your web browser likely includes an option that allows you to refuse cookies. However, we highly recommend against setting your browser to refuse cookies, since some portions of the website may not function properly thereafter.

Links to Third Parties

Our website may include links to third-party websites, apps, or services. Such links are not an endorsement by us of those websites, apps, and/or the products or services they offer. Third parties have different privacy policies and terms of use, and we are not responsible for the privacy practices or terms of use of such third parties. If you click on a link to a third-party website, app, or service, we encourage you to check the applicable privacy policy and terms of use of that website, app, or service, as these may differ substantially from that of this Privacy Policy and our Terms of Use. We make no representations or warranties nor are we responsible for the privacy policies or terms of use of any third party. If you decide to access any third-party links appearing on Savoir Flair, you do so at your own risk.

Information Security

We take a range of security measures designed to protect your personal information and keep it confidential (unless it is non-confidential by nature, such as publicly available information) and free from any unauthorized alteration. We will take prompt corrective action when we learn of any failure to comply with this Privacy Policy. However, since no data transmission over the Internet is completely secure and the nature of security risks is constantly evolving, all types of electronic security systems can be breached and we therefore cannot guarantee the security of the information you share with us. By using this website, you agree to assume all risk in connection with the information sent to us or collected by us when you use the website. In the unlikely event that an unauthorized third party compromises our security measures, we will not be responsible for any damages (including any incidental, consequential, or punitive damages) directly or indirectly caused by an unauthorized third party’s ability to view, use, or disseminate your personal information or otherwise relating to this Privacy Policy.

In addition, the information we collect may be stored and processed in the United Arab Emirates or any other country in which we or our agents maintain facilities. By using the website and providing us with any personal information, you consent to any such transfer of information outside of your country, where data protection laws may be different. We make no representation or warranty with respect to any duty to permanently store any of the personal information you may provide to us. By using our website and providing us with personal information, you waive any claims that may arise under your own or any other local or national laws, rules, or regulations or international treaties. We may from time to time transfer or merge your personal information collected offline to our online databases or store offline information in an electronic format. We may also combine personal information we collect online with information available from other sources, including information received from our advertisers and promotional partners. This Privacy Policy applies to your personal information so long as such information is in our possession, even if you stop using our website or unsubscribe from our bi-weekly e-mail.

Children’s Privacy

Protecting the privacy of young children is especially important to Savoir Flair. For that reason, we do not knowingly collect or maintain personal information or non-personally identifiable information on the website from persons under thirteen (13) years of age, or equivalent minimum age in the relevant jurisdiction, without verifiable parental consent, and no part of our website or the services we offer is directed to persons under thirteen (13), or equivalent minimum age in the relevant jurisdiction. If you are under thirteen (13) years of age, or equivalent minimum age in the relevant jurisdiction, then please do not use or access the website at any time or in any manner without verifiable parental consent. If we learn that personal information of persons who are under thirteen (13) years of age, or equivalent minimum age in the relevant jurisdiction, has been collected without verified parental consent, then we will take the appropriate steps to delete this information.

Changes to This Privacy Policy

We reserve the right, at our sole discretion, to update, amend, and/or change this Privacy Policy without prior notice to you and at any time. Updates to this Privacy Policy will be posted on the website. You are encouraged to revisit this Privacy Policy from time to time in order to review any changes that have been made. Your continued use of the website and/or your continued receipt of our weekly e-mail following the posting of any such changes shall automatically be deemed your acceptance of all changes.

Contact Us

For more information regarding your security and privacy on our website, please contact us at privacy@savoirflair.com.  

Last Updated: October 18, 2015